مقدمة

سعياً لتوفير خدمة أفضل لزبائننا ولتوفير قدر أكبر من المعلومات والفائدة حول التعديلات والإصلاحات التي تم تنفيذها على نسخ برنامج الأمين لحلول الأعمال, فقد قمنا بإفراد هذه المقالة لتعرض أهم التعديلات المطبقة على نسخ برنامج الأمين لحلول الأعمال.

  الصيدليات

 الخطأ  بطاقة الموقع الشرح
25687   في نظام الصيدليات – خطأ في تقرير حركة الأدوية حسب تاريخ الصلاحية عند عرض الأدوية في نافذة معاينة لا تحوي الادوية على تواريخ صلاحية.
25755   في نظام الصيدليات – خطأ عند تدوير الملف عدم الاحتفاظ بالمكافئات واستطبابات بطاقات الأدوية.
25790   في نظام الصيدليات – خطأ ظهور قيمة حقل الاستطباب بدلاً من قيمة حقل التركيب الكيميائي بحقل الإظهار التركيب الكيميائي عند البحث
عن طريق الاستطباب بنافذة بحث بالتركيب أو الاستطباب.
25662   في نظام الصيدليات – خطأ في إطار – نافذة المكافئات – في حال وجود مادة غير متوفرة ولها مكافئات، يتكرر المكافئ بعدد مرات وجود تواريخ
صلاحية لهذا المكافئ.
25663   في نظام الصيدليات – خطأ في ملف – استيراد وتصدير عدم وجود خيار تحديث دليل الأدوية ضمن هذه القائمة.

التصنيع

 الخطأ  بطاقة الموقع الشرح
25654   في نظام التصنيع – عملية تصنيع: ظهور خطأ عند تعديل عملية تصنيع وعدم إمكانية إكمال عملية تعديل عملية تصنيع بمستخدم لا يملك صلاحية بيع دون الحد الأدنى أو حد الطلب مع أن المادة الأولية لم تنقص لا عن الحد الأدنى ولا عن حد الطلب.

حسابات

 الخطأ  بطاقة الموقع الشرح
25798 2772 في حسابات – خطأ ضافة حساب فرعي تفتح نافذة الحساب وليس نافذة حساب فرعي جديد.

فاتورة / تجميع وتفكيك

 الخطأ  بطاقة الموقع الشرح
25683   فيفاتورة التجميع والتفكيك – ظهور زر سند الإدخال بفاتورة تجميع بلا مراحل غير مفعل وظهور سند القيد لسند الإدخال فارغ من البيانات بفاتورة تجميع بمراحل والنمطين يولدان قيد بشكل آلي.