الرواتب، وشؤون الموظفين، وإدارة الحضور

من السهل تعريف وتحرير الهيكل التنظيمي لمؤسستك، والحصول على تقارير وإحصائيات بالاعتماد عليه مثل: الشركات، الفروع، الأقسام … الخ.

يمكن ربط النظام بسهولة إلى مجموعة كبيرة من أنواع أجهزة تسجيل الدوام.

يتيح النظام إمكانية تعريف أنواع متعددة من معايير قياس الدوام لأغراض متعددة، وتعريف نظام “الحضور الحر Free timing”. بالإضافة إلى تعريف ورديات العمل.

يمكن للنظام توليد عدة ورديات حضور متعاقبة أو متغيرة والتعامل معها بعدة متغيرات. مع إمكانية نقل الورديات أو إيقافها مؤقتاً نتيجة الموسمية أو ظروف طارئة.

يتيح النظام إضافة سماحيات تأخير ووضع قواعد عقوبات عند تكرار التأخير. من جهة أخرى، يعطي النظام سيطرة كاملة على ساعات الإضافي وتكليف الموظفين بها.

يعطي النظام القدرة على تحرير الدوام الذي تم توليده من آلات الدوام، بالإضافة إلى إمكانية الإدخال اليدوي للحضور والانصراف.

من السهل إنشاء أنواع الإجازات والأذون والسيطرة على طريقة منحها بناءً على معايير محددة مثل الهيكل التنظيمي أو سنوات الخبرة … الخ، مع القدرة على السيطرة على كيفية منحها.

من الممكن تحديد بدل المهمة والسفر والتحكم بمكافئاتها ومصاريفها.

يمكن تصنيف وأرشفة وثائق الموظفين وبياناتهم بالإضافة إلى كل البيانات المتولدة من قبل النظام بخصوص موظف ما.

يمكن للنظام تحديد عدة طرق حساب للرواتب لعدة فترات زمنية كالشهر والأسبوع واليوم وحتى الساعة. آخذاً بعين الاعتبار الضرائب والرسوم والتأمينات الاجتماعية والسلف والحضور والتعويضات والغياب والقروض وكل المعلومات الأخرى المخزنة خلال هذه الفترة.

يمكن تعريف جميع أنماط التعويضات المالية والتعامل معها في النظام حسب الحاجات التشغيلية والقانونية للشركة.

يمكن توليد جدول الرواتب وفقاً لعدة أبعاد وأشكال حسب فقرات الهيكل التنظيمي المطلوبة.

يتعامل النظام مع حوافز الموظفين بطريقة النقاط.

يتابع النظام ويوزع ويجدول ويحسم السلف والقروض الممنوحة للموظفين على أساس شهري أو أسبوعي أو ساعي، ويمكن ربطه مع نظام المحاسبة للتدقيق والمطابقة.