خطأ 85، وهذا نصه: The session was killed due a network malfunction or manually from ACC (H0085)
طبعاً المقصود بـ ACC هو الموقع Sentinel Admin Control Center، أي http://127.0.0.1:1947
فالمشكلة ناجمة عن قطع جلسة الاتصال بالدارة، والأسباب المتوقعة من قبل Sentinel: قصور في الشبكة، أو إنهاء الجلسة يدوياً من الموقع ACC

الحل

من المستبعد طبعاً أن يكون الزبون طالب المساعدة قام بإنهاء الجلسة يدوياً، ولذلك سنتطرق أدناه إلى قصور الشبكة وإلى المسببات المتوقعة الأخرى لانقطاع الاتصال بالدارة:
  • هل الدارة موصولة من خلال USB Hub غير صالح؟ بحيث قد تفصل الأجهزة الموصولة إليه فجأةَ، في حال وجود USB Hub يجب تجريب وصل الدارة بدونه.
  • هل الدارة موصولة عبر وصلة USB غير صالحة؟ يجب كذلك تجريب وصل الدارة بدونها.
  • تجريب نقل الدارة إلى مدخل USB آخر.
  • في حالة دارة الشبكة فقط: التأكد من جودة الاتصال الشبكي بين الجهاز الطرفي وبين مخدم الدارة (وصلات ومبدلات وغير ذلك من تجهيزات الشبكة الموجودة بين الطرفين).
  • قد تكون هناك مشكلة في جميع مداخل USB أو في اللوحة الأم تسبب انقطاع الاتصال بالدارة فجأة، فالموضوع يحتاج عندئذٍ إلى تبديل الحاسب أو الاستعانة بأخصائيي الصيانة.

تعقيب

من الوارد جداً أن يرافق هذا الخطأ (يسبقه أو يليه بقليل) أو يظهر بدلاً عنه تماماً بعض رسائل الخطأ المتعلقة بانقطاع الاتصال بخدمة الترخيص مثل 102 و 103 و 104 و 106، لذلك يجب وضع الأسباب المذكورة أعلاه وحلولها بعين الاعتبار عند التعامل مع الأخطاء 102 و 103 و 104 و 106، ويرجى موافاتنا بملاحظاتكم الناتجة عن التطبيق العملي على “نقاشات الدعم الفني للدارة والترخيص”، ولكم جزيل الشكر على ذلك حيث أنه يساهم وبشكل رئيسي في تحسين بنك خبراتنا.