وفد طلابي يزور الأمين سوفت

تأكيداً لدورها في الرعاية الاجتماعية، واستمراراً لما قامت به سابقاً في هذا المجال، استقبلت الأمين سوفت وفداً طلابياً من عدد من الجامعات يوم الثلاثاء 6/3/2012 وقدمت لهم جولة ميدانية في قسم البرمجة. وكانت الزيارة قد تمت بالتنسيق مع مبادرة “خبرات” التابعة لبرنامج “شباب” – الأمانة للتنمية.

الأمين سوفت التي كان لها مبادرات وتجارب سابقة في هذا المجال، أكدت دوماً على أهمية رعاية الطلاب وضرورة دمجهم المبكر في سوق العمل. وانطلاقاً من ذلك فقد قامت بتعريف الطلاب على أحدث الوسائل والأدوات ولغات البرمجة التي تستخدمها لإنتاج برامجها. كما حظي الطلاب بحضور محاكاة لسير عمل مشروع برمجي في الشركة وقدمت لهم معلومات مفيدة في إطار صناعة البرمجيات.

أحب الطلاب أن يستفيدوا أيضاً من تجربة الأمين سوفت في الحصول على شهادة CMMI وأن يطلعوا على بعض التفاصيل والعقبات التي واجهت مشروع الحصول على الشهادة حتى تكلل بالنجاح، فتم تقديم لمحة لهم عن هذا الموضوع وكذلك تعريفهم بالتغيرات التي طرأت على آلية العمل بعد الحصول على الشهادة.

وفي ختام الزيارة، قام السيد “بدر الدين بيلوني” – المدير الفني لشركة الأمين سوفت – بمنح شهادات للطلاب تقديراً لهم على سعيهم نحو تطوير أنفسهم وخبراتهم. فيما عبر الطلاب عن عميق سعادتهم بما شاهدوه أثناء جولتهم وعن إعجابهم بطريقة العمل. وتمنوا أن يكونوا جزءاً من فريق الأمين سوفت. سيما أن الزيارة اتسمت بطابعٍ ودي، وقد تمكن الطلاب من طرح كافة التساؤلات التي لديهم حول جوانب وظروف العمل في الشركة على كافة الموجودين.

كادر الأمين سوفت تمنى للوفد ولكافة الطلبة أن يُكلل سعيهم بالنجاح والتفوق ليكون لهم دور فعال في التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

2018-04-22T02:48:29+00:00مارس 8th, 2012|الأخبار|لا تعليقات

عن الكاتب:

اضف تعليقا