في أقل من سنتين… الأمين سوفت جاهزة للتقييم النهائي

أنهت الأمين سوفت يوم الخميس الماضي 20/10/2011 الاختبار التحضيري لنيل شهادة المستوى الثالث من نموذج نضج القدرة المتكامل (CMMI ML3).

وقد بدأ فريق التقييم أعماله صباح يوم الأحد 16/10/2011 بقيادة المهندس أحمد عبد العزيز من المركز الاستشاري المصري SECC. وقد شمل التقييم كلاً من المشاريع البرمجية قيد التنفيذ, ومشاريع تطوير الإجراءات التنظيمية والتدريبية في عموم المؤسسة.

وعلى مدى خمسة أيام, تم تقييم أعمال المؤسسة ووثائقها, وأجريت لقاءات مع أغلب موظفي المؤسسة ليتم التأكد من أن كافة الأعمال في الأمين سوفت تخضع لمعايير CMMI.

في نهاية أعمال التقييم وجه المهندس أحمد عبد العزيز رسالة شكر لمدير قسم البرمجة في الأمين سوفت المهندس علي سعد الدين على دوره في إنجاح مشروع الـ CMMI في المؤسسة وتحضيراته لإنجاح عمليات التقييم؛ وعرض نتائج التقييم التي أظهرت رضى وإعجاب كافة أعضاء فريق التقييم بسير العمل في المؤسسة. وأعلن بأن الأمين سوفت جاهزة للاختبار النهائي لنيل شهادة CMMI ML3.

الأمين سوفت تنتهز هذه المناسبة لتعرب عن عميق شكرها لفريق التقييم بقائده المهندس أحمد عبد العزيز وأعضائه الدكتور صلاح الدوهجي والمهندس أسامة أحمد والمهندس وائل عبيد (من الجمعية العلمية للمعلوماتية) والمهندس عبد العزيز درباع والمهندس معاذ لبش والمهندسة ريم الديراني (من شركة الأمين سوفت).

2018-04-22T02:18:44+00:00أكتوبر 24th, 2011|الأخبار|لا تعليقات

عن الكاتب:

اضف تعليقا