مقدمة

سنتحدث في هذه المقالة عن فريق “أمين سوفت” لكرة القدم وأبرز تجاربه على أرض الملعب, وهي موجهة إلى كل المهتمين بنشاطات شركة الأمين سوفت.

أهمية فريق الأمين سوفت

يقوم موظفو الأمين سوفت بعدة نشاطات بهدف رفع سوية التواصل الاجتماعي و تمتين علاقات العمل, وكذا الترفيه عن أنفسهم, الأمر الذي من شأنه أن ينعكس إيجابياً على أدائهم في العمل. وكانت فكرة تشكيل فريق “أمين سوفت” من أهم النشاطات التي قوت روح العمل الجماعي لديهم, وسهلت التفاعل بين أفراد الفريق، ومكنتهم من تطوير و بناء الشخصية المتميزة لروح الفريق الواحد .

أبرز تجاربه و منافساته

 قام أعضاء فريق “أمين سوفت” الرياضي في الثامن من حزيران 2011 بالمشاركة في مباراة مع فريق المركز الثقافي الفرنسي بروح و همة عالية, و كلهم إصرار على الفوز, ورغم خسارتهم بهدفين مقابل أربعة أهداف لصالح فريق المركز الثقافي الفرنسي , فقد حققوا غايتهم الأساسية من المشاركة بمثل هذا النشاط و التي كانت نشر إسم شركتهم “الأمين سوفت” وكذا حصولهم على قدر من المتعة و الترفيه.

تفاعل الفريق على أرض الملعب

 تميز الفريق بتقديم مستوى ثابت على أرض الملعب و قد بدا أكثر انضباطية وقدرة على التفاعل من ذي قبل, ورغم الخسارة التي كانت نتيجة قلة خبرة اللاعبين و لياقتهم البدنية و ضعف التنسيق, فقد كان الفريق مثالا جيدا للتعاون و التفاعل وصولاً إلى الروح الرياضية العالية التي تميز بها.

آفاق و طموحات فريق” أمين سوفت” الرياضي

 يسعى أعضاء فريق “أمين سوفت” حاليا إلى تطوير فريقهم رسميا تحت رعاية شركة الأمين سوفت, و الحصول على كافة أشكال الدعم من الشركة وكلهم إرادة و تصميم على المشاركة والفوز في منافسات أخرى, معربين بذلك عن أملهم في مواصلة تدريباتهم بشكل منظم و تجاوز نقاط ضعفهم, كما أنهم يعدون قيامهم بمثل هذا النشاط خطوة ممنهجة لدعم شركة الأمين سوفت.