إن الإصدار 9.0 من متصفح مايكروسوفت Internet Explorer في طريقه للصدور رسمياً, أما الآن فقد نشرت نسخة بيتا للتجربة حالياً, و هناك العديد من المزايا الجديدة و الرائعة التي تأتي مع هذا المتصفح الجديد. نحن في الأمين سوفت, كما عودناكم, نمشي مع الركب نحو التطور التكنولوجي, لذا فقد قمنا بتنفيذ بعض من هذه المزايا الجديدة على موقعنا.

لعل أروع هذه الميزات الجديدة هي ما يسمى بالـ Website Pinning, فإن كنت تعمل على نظام تشغيل Windows 7 و قمت بتنصيب متصفح Internet Explorer 9.0 Beta, فستتمكن من تثبيت موقعك المفضل على شريط المهام و هو الأمر الذي يمكنك من الوصول إليه بشكل أسرع. هذا بالإضافة إلى أن الموقع يقدم الآن مجموعة من المهام مرفقة مع الموقع الذي تم تثبيته مما يساعدك على الوصول إلى خدمات هذا الموقع بشكل أسرع, و يمكنك الوصول إلى قائمة المهام هذه من خلال النقر بالزر اليميني على الموقع المثبت.

لقد قمنا في الأمين سوفت بتطبيق هذه الميزة الجديدة, كل ما عليك فعله هو الوصول إلى موقع الأمين سوفت من خلال Internet Explorer 9.0, سحب التبويبة الخاصة بها إلى شريط المهام لتثبيت موقعنا هناك, بعدها ستتمكن من الوصول إلى قائمة المهام من خلال النقر على الموقع المثبت بالزر اليميني, هذه القائمة تمكنك من الوصول بشكل سريع إلى صفحة المنتجات, الأخبار, مركز التحميل, و مركز الدعم الفني.

لتتمكن من تنصيب Internet Explorer 9.0 يجب أن تكون تعمل على نظام تشغيل Windows 7 أولاً و من ثم الذهاب إلى الموقع الرسمي لـ IE9.0 Beauty of the web و من ثم تحميل المتصفح IE9.0.

هنالك المزيد و الأفضل مما تحمله لك شركة الأمين سوفت ,لذا فابقى على تواصل مستمر معنا.