يوفر برنامج الأمين نظاماً قوياً و مؤتمتاً لإدارة البيع بالمفرق بصورة أسرع وأكثر مرونة وأسهل للإستخدام من أي نظام تقليدي آخر. بمساعدة ناسخات الباركود المتوافرة, ووصلات شاشات اللمس, وسجلات صندوق الحاسب، والصناديق، يمكنك معالجة مبيعاتك بسرعة وفاعلية. نظام نقاط البيع لدينا يحسن العمل وفاعلية الصفقة لبائعي المفرق والمطاعم والإيجار. نظام الأمين لنقاط البيع مصمم ليحسن بشكل دراماتيكي تحكمك بالجرد وتفاصيل نقطة البيع ومعلومات الزبون. الفائدة الرئيسية تتمثل في أنه ببساطة و بشكل مؤثر يعالج ويرحل المبيعات إلى برنامجك المحاسبي تلقائياً. الأمر الذي يقلل من الوقت الإجمالي الذي قد تقضيه للتو في إدخال المشتريات كل على حدة، ويضمن حداثة برنامجك المحاسبي على الدوام وتحكماً بالجرد خال من الأخطاء. يمكن تلخيص خصائص نظامنا لنقاط البيع فيما يلي.

أداء سريع وسهولة مذهلة في الإستخدام

تتم صفقات المبيع باستخدام تركيبة من النماذج المعروضة على الشاشة, قارئ باركود ووظائف تقليدية لسجل الصندوق, مما يسمح لأي شخص على اطلاع على كيفية استخدام سجل الصندوق أو ملء فاتورة، بتشغيل النظام بقليل من التدريب أو بدون تدريب. سوف يستغرق منك ذلك فقط قراءة رمز الباركود كي تقوم مباشرة بوضع قائمة بالمواد مع الكمية في الفاتورة. نقرة واحدة ستكون كافية لحفظ الفاتورة آليا وتحديث المخازن وأي حسابات ذات صلة.

إن شاشة نقطة البيع مصممة لتسهيل عمليات فحص أسعار وكميات المواد, والتعامل مع أكثر من فاتورة في آن معا, بالإضافة إلى المعالجة الآلية للحسميات و الضرائب, وبدء الطباعة وإيقافها, والعودة عن المواد أو إلغاءها، وحتى إلغاء الفاتورة برمتها… بالإضافة إلى المزيد والمزيد من العمليات التي يمكن أداؤها من خلال الشاشة.

دعم لمختلف ملحقات نقطة البيع

صمم نظام نقطة البيع في برنامج الأمين لتمكين المستخدم من توظيف مفاتيح خاصة بنقطة البيع بالإضافة إلى شاشات لمس, وناسخات باركود, وسجلات صندوق الحاسوب, وصناديق, وطابعات وموازين.

نظام حماية كفء

ان نظام نقطة البيع بأكمله محمي بنظام حماية يعتمد على كلمة سر. تمكنك مستويات مخصصة من الحماية من التحكم في أي من الوظائف يسمح لكل مستخدم يلج بالإضافة الى القدرة على الاشراف على العمليات التي يؤديها كل مستخدم من خلال تقرير ملف طويل مصاحب للنظام.

مرونة عالية

سهولة في التعامل مع طرائق دفع مختلفة: نقداً أو آجلاً أو باستخدام الأوراق المالية أو البطاقات الائتمانية أو بطاقات الفيزا.

البساطة في الإعدادات

بواسطة هذه الخيارات يمكنك اختيار عدد كبير من الوظائف المشتركة والخيارات الافتراضية المتبعة بشكل رئيسي: تخصيص مفاتيح الكاشيير, التعامل مع الضرائب, المرتجعات, الإلغاءات, إعدادات الدفع بما في ذلك معالجة بطاقة الإئتمان, الحسميات, التقارير الحسابية, تعقب الجرد, وخيارات الطباعة والفواتير بالإضافة إلى العديد من الخيارات الأخرى. إذا كان لديك أكثر من محطة نقطة بيع واحدة فلا تقلق على الاطلاق، إذ يمكنك إما حفظ هذه الاعدادات لواحدة من محطاتك هذه أو استخدام نفس ترتيب الأزرار لبعض أو كافة المحطات أو حتى تحديد خيارات مختلفة لكل محطة نقطة بيع.

طيف واسع من خيارات الطباعة

سوف يتمكن مستثمرو نظام نقطة البيع من الاستفادة من الخيارات الواسعة المقدمة لتحديد وتعديل تصاميم الخيارات المطبوعة بالطريقة الأكثر ملاءمة لأهدافهم، بدأً من تحديد النفقات العامة (خطوط, العناوين الرئيسية, الهوامش) وحتى المعلومات المتضمنة (بما في ذلك البضائع المرتجعة أو تلك المحذوفة من الفاتورة) مع إمكانية أتمتة طباعة الفاتورة.

دعم تعدد المستخدمين

بامكانك تخصيص النظام ليدعم اصداراً متعدد المستخدمين على نفس الفاتورة (اذا كان عدد من البائعين يتصلون بأفراد على نفس الماكينة أو في نقاط بيع لها أكثر من بائع واحد لنفس الكاشير) مع امكانية حصر تحديد بائع كل مادة تم اختياره.

خصائص شاملة لإرسال تقارير نقطة البيع:

يزود نظام نقطة البيع في برنامج الأمين المستخدمين بعدد من التقارير التي من شأنها أن تساعدهم في التحكم والاشراف على حركة النقد لكافة العمال: إرسال تقارير بالصفقات النقدية والآجلة لكل من البائع والكاشير وإرسال تقارير بحركة النقد لكل صندوق, المقبوضات والمدفوعات, المواد المحفوظة, ملف التسجبل, حركات المستخدمين, وأخيرا ارسال تقارير بكافة الأوامر التي تم تعديلها بعد أن تم دفعها.

مستثمرو نظام نقطة البيع في برنامج الأمين

تم تصميم النظام لمخاطبة أصحاب الفعاليات التجارية الصغيرة والمتوسطة الحجم كالسوبر ماركت، والمطاعم ومتاجر البيع بالمفرق، بالإضافة الى مراكز البيع الكبيرة.

متطلبات النظام

برنامج الأمين لحلول الأعمال مع خاصية نظام نقطة البيع مفعلة ولأداء أفضل:

  • قارئ باركود
  • شاشة لمس
  • صندوق
  • استعراض الزبون
  • نظام تحذير.